جريدة ليكيب : بنعطية غير ممتن لأنيغو

[ماروك نيوز] مدافع اودينيزي مهدي بنعطية لم ينسى مروره في مرسيليا (2005-2006). في مقابلة مع صحيفة ليكيب يوم الجمعة، المغربي الدولي أكد أن جوزيه انيجو، جعله يحس ببساطة "بالاشمئزاز من كرة القدم" : "في يناير 2006،كان سانت اتيان يريد التعاقد معي. لكن جوزيه انيجو، المدير الرياضي لمرسيليا، أعلن أن النادي لن يسمح لي بالذهاب إلا للخارج. خلال النصف الأول من الموسم، كنت أتدرب مع الفريق الأول وفجأة تم إلحاقي بالفريق الإحتياطي. انيجو قام بإقصائي ، كما يقولون ، لم أعد أدخل ضمن حساباته. وحينما أتى موعد المبارات الشهيرة بين باريس سان جيرمان ومرسيليا، حيث لعب مرسيليا بلاعبيه الشبان، لم توجه أي دعوة لي رغم أنني كنت قائد الفريق الإحتياطي... "

هذه التصريحات فندها جوزيه انيجو للصحيفة : "عندما قال بأننا قمنا بإقصائه، فهذا غير صحيح. لو كان هذا صحيحا لما كنا قمنا بتوقيع عقد إحترافي معه سنة 2005 (...) ربما نكون قد أخطأنا قليلا بالنسبة لمهدي. صحيح أننا لم نتق حقا في إمكانية تكوين مشروع معه. (...)إذا كانت الضغينة التي يحملها إتجاهي قد أعطته الإرادة وساهمت في تطوره، فهذا جيد بالنسبة له.

المصدر: l'Equipe 
ترجمة ماروك نيوز
كل الحقوق محفوظة ماروك نيوز مارس 2011

Aucun commentaire

Ajoutez votre commentaire

Fourni par Blogger.