فيديو : برشلونة يكتسح فيلانوفينسي بسداسية ويتاهل لدور الستة عشر

1

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في حسم تاهله لدور الستة عشر من بطولة كاس ملك اسبانيا بعدما تغلب على فيلانوفينسي بنتيجة كاسحة .

بدأ برشلونة مباراته أمام فيلانوفينسي مسيطرا وضاغطا منذ البداية بحثا عن انهاءالأمور مبكرا ، واستطاع نجمه الدولي البرازيلي داني ألفيس أن يفتتح التسجيل في اللقاء مبكرا في الدقيقة الرابعة بهدف مذهل سدده من خارج المنطقة بقدمه اليمنى سكن في الجهة اليسرى من الشباك ومنح برشلونة التقدم .

وفي الدقيقة 17 مرر الفيس تمريرة جميلة لساندرو سددها براسه وكادت تسكن الشباك لولا حارس فيلانوفينسي فوينتس والذي استطاع ان يتصدى للكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 19 اهدر الحدادي فرصة هدف محقق بعدما انفرد بالمرمى وحاول تسديد الكرة من فوق الحارس لا انها مرت بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 29 استطاع لاعب فيلانوفينسي خوان فران ان يقلص الفارق لفريقه امام برشلونة بعدما باغت حارس برشلونة ماسيب وسدد في مرماه بطريقة جميلة بتسديدة قوية لتصبح النتيجة على تقدم برشلونة 2-1 .

وفي الدقيقة 31 استطاع مهاجم برشلونة ساندرو راميريز ان يعيد الفارق الى برشلونة امام فيلانوفينسي الى هدفين بعدما سدد الكرة بنجاح مضيفا الهدف الثالث لبرشلونة بعد تمريرة جميلة من ايتور ليتقدم برشلونة بثلاثية مقابل هدف وينتهي لشوط على هذه النتيجة.

و بدأ برشلونة الشوط الثاني من مباراته امام فيلانوفينسي بقوة كحال الشوط الاول واستطاع في دقائقه الاولى ان يضيف الهدف الرابع عن طريق المهاجم ذو الاصول المغربية منير الحدادي ليتقدم برشلونة برباعية لهدف .

وفي الدقيقة 69 استطاع فريق البلوغرانا برشلونة ان يعزز تقدمه امام فيلانوفينسي بهدف خامس سجله ساندرو راميريز بطريقة رائعة بعد خطا في التشتيت من الدفاع وحارس المرمى ليسدد الكرة في الشباك مسجلا الخامس لبرشلونة والهاتريك له .

وفي الدقيقة 76 استطاع منير الحدادي ان يسجل الهدف السادس لبرشلونة في مرمى فيلانوفينسي بعد انطلاقة ساندرو الرائعة وتمريرته بالكعب لمنير ليضع المهاجم ذو الاصول المغربية الكرة بنجاح مضيفا الثاني له والسادس لبرشلونة .

هدف برشلونة الاول /

هدف برشلونة الثاني /

هدف فيلانوفينسي الاول /

هدف برشلونة الثالث /

هدف برشلونة الرابع

1 1 0 2 3

10

2

......

Source : هاي كورة

Continuer à Lire...

Aucun commentaire

Ajoutez votre commentaire

Fourni par Blogger.