راموس الحاسم .. رجل النهايات في النهائيات

Cpcz2fCWYAAhzCa

هاي كورة _ دائماً ما يظهر في الأوقات الصعبة، ودائماً ما يصنع الحدث والفارق في كل المباريات، كما قال زيدان عنه هو رجل ساهم في صنع تاريخ ريال مدريد.

 

راموس خلال الفترة الماضية هو رجل النهائيات الأول في ريال مدريد، أهدافه الحاسمه التي تجلب بطولات وتأتي في أوقات قاتلة، أصبحت ماركة مسجلة بإسم إبن الأندلس.

 

في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 سجل راموس هدف التعادل القاتل لريال مدريد والذي أعاد الأمال للفريق الملكي بعدما كانت البطولة ذات الأذنين ذاهبه لصغير مدريد، لكن راموس ظهر في الدقيقة 92:48 ثانية ليسجل هدف التعادل، قبل أن يفوز الريال برباعية بعد ذلك.

 

في نهائي كأس العالم للأندية 2014 بالمغرب أمام سان لورينزو الأرجنتيني، سجل راموس هدف التقدم في المباراة التي إنتهت بثنائية لفريقه، وتوج الريال باللقب بفضل أهداف راموس وبيل.

 

في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وعند الدقيقة 92:34 ثانية، عاود رونالدو رأسية أتليتكو هذه المرة في إشبيلية، وينقذ فريقه من الخسارة ويتعادل ثم يفوز ريال مدريد بثلاثية بعد تسجيل كارفخال هدف الفوز.

 

زيدان عقب المباراة قال بأن راموس من صناع تاريخ ريال مدريد، أهداف راموس الحاسمة في البطولات وتحديداً النهائيات وخاصةً نهايات النهائيات والأوقات القاتلة، تجعله حقاً جزء لا يتجزء من تاريخ ريال مدريد.

......

Source : هاي كورةهاي كورة

Continuer à Lire...

Aucun commentaire

Ajoutez votre commentaire

Fourni par Blogger.